You are currently viewing وزير الخارجية يتلقى اتصالات هاتفية من نظرائه في عدد من الدول الشقيقة

وزير الخارجية يتلقى اتصالات هاتفية من نظرائه في عدد من الدول الشقيقة

تلقى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اتصالات هاتفية اليوم، من كلٍ من الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة قطر، والشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة الإمارات العربية المتحدة، ونائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين في المملكة الأردنية الهاشمية أيمن الصفدي، ووزير خارجية جمهورية تركيا هاكان فيدان.

وجرى خلال الاتصالات بحث المستجدات الإقليمية، والترحيب بكافة الجهود الرامية لتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.