You are currently viewing من أمام شقيقه اليمني .. الأخضر السعودي يتوج بكأس الخليج

من أمام شقيقه اليمني .. الأخضر السعودي يتوج بكأس الخليج

  • Post author:
  • Post category:رياضة

توج المنتخب السعودي تحت 19 عاما لكرة القدم بكأس الخليج تحت 20 في نسخته الأولى2025 ، وذلك عبر بوابة شقيقه المنتخب اليمني بنتيجة 3/1 ، في اللقاء الذي جمع المنتخبين، مساء اليوم الأربعاء، على ارض ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها، بقيادة الحكم الإماراتي محمد الهرمودي.

‏الشوط الأول انتهى بتقدم الأخضر السعودي بهدفين مقابل هدف، جاءا عن طريق هداف الأخضر عبد العزيز الشمري في الدقيقتين ( 7،12 ) .