You are currently viewing رئيس وزراء باكستان يشكر ولي العهد لجهوده بشأن السلام

رئيس وزراء باكستان يشكر ولي العهد لجهوده بشأن السلام

تقدم رئيس وزراء باكستان، محمد شهباز شريف، بالشكر إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، لجهود سموه بشأن السلام.

وقال رئيس الوزراء الباكستاني، خلال اتفاق شرم الشيخ، أن اتفاق غزة أنقذ ملايين الأرواح، والسلام بالشرق الأوسط تحقق بعد جهود مضنية بذلها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذي نرشحه لجائزة نوبل للسلام.