ضبط فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة، ممثلًا بإدارة المياه، (15) مخالفة لنظام المياه، وذلك خلال تنفيذ (85) جولة رقابية ميدانية شملت العاصمة المقدسة ومحافظة جدة، في إطار الجهود المستمرة لمتابعة أنشطة استخدام مصادر المياه، لا سيما المياه الجوفية.
وأشار إلى أن هذه الجولات تأتي امتدادًا لدور الوزارة الرقابي والتنظيمي في تنظيم استخدام مصادر المياه والمحافظة عليها، وتعزيز الامتثال لنظام المياه ولائحته التنفيذية، بما يسهم في استدامة الموارد المائية وحمايتها من الاستنزاف، وتحقيق الاستخدام الأمثل لها بما يخدم الصالح العام.