You are currently viewing رئيس الوزراء السوداني يعلن عودة الحكومة إلى الخرطوم

رئيس الوزراء السوداني يعلن عودة الحكومة إلى الخرطوم

أعلن رئيس الوزراء السوداني كامل إدريس أمس عودة الحكومة رسميًا إلى العاصمة الخرطوم بعد نحو ما يقارب ثلاثة أعوام من إدارة شؤون الدولة من مدينة بورتسودان شرقي البلاد.

وتأتي عودة الحكومة في إطار مساعٍ رسمية لإعادة الحياة الإدارية والخدمية إلى العاصمة، بعد إعلان السلطات خلال الأشهر الماضية عن خطط تدريجية لإعادة مؤسسات الدولة، بالتوازي مع تحسن الأوضاع الأمنية في بعض المناطق، رغم استمرار التحديات الأمنية والإنسانية في أجزاء عدة من البلاد.