كرم معالي وزير البلديات والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل مجموعة عجلان وإخوانه في أمسية حملت عنوان «ليلة عجلان وإخوانه»، وذلك تقديراً لتبرعهم الكبير والسخي بمبلغ (50,000,000) خمسين مليون ريال لصالح منصة جود الإسكان الخيرية، في مبادرة تعكس الحس الوطني العالي للمجموعة ،وحرصهم المستمر على دعم العمل الخيري والتنموي في المملكة.
وقد أُقيم الحفل مساء أمس الجمعة الموافق 03 / 09 / 1447هـ في قاعة البجيري بمحافظة الدرعية، بحضور عدد من المسؤولين والمهتمين بالعمل الخيري والإسكاني، حيث أُشيد بهذه اللفتة الكريمة التي تجسد روح العطاء والمسؤولية المجتمعية ، التي عُرفت بها مجموعة عجلان وإخوانه .
كما يأتي ذا التبرع امتداداً لمساهمات مجموعة عجلان وإخوانه في دعم المبادرات الوطنية المتنوعة ، وإسهاماً فاعلاً في تمكين الأسر الأشد حاجة من الحصول على المسكن الملائم وتأكيد الترابط المجتمعي في وطننا الغالي ، وتعزيز دور القطاع الخاص في تحقيق التنمية المستدامة وخدمة المجتمع بكافة أطيافه ، ونوه كبار المسؤولين والحضور بالدور الذي تنتهجه المجموعة في تفعيل العمل الإنساني والوطني على مختلف المستويات الاجتماعية والأصعدة ذات الأولوية والأثر الإيجابي المباشر ، سألين الله تعالى أن يجعل هذه البادرة في موازين حسنات القائمين على مجموعة عجلان وإخوانه،وأن يبارك لهم في أموالهم وأعمالهم.